21/6/2011
يا رب أدم هذا الموقع لنا واحفظ اللهم صاحب هذا الموقع وارفعه درجة ومنزلة وبارك به وارحمنا به وارفعنا به ولا تحرمنا من بركاته ودعواته، اللهم واحفظ العاملين فيه وارفعهم، يا رب أرجع لنا شيخنا الفاضل إنك على كل شي قدير.
يا سيدي محتاج إلى الدعاء لأمور كثيرة وخاصة الإيمان والاستقرار في مسكن صغير، فالبيت وطن يا سيدي، تحملنا يا سيدي لأننا نحملك هموماً كبيرة، ولك يا سيدي سلام من الشيخ محمد العيدان.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسم: فراس مجيد وفي
الـرد:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله تعالى خيراً على مشاعرك الطيبة ودعواتك المخلصة ولك بمثلها، وأدعو الباري جل وعلا أن يبارك في هذا الموقع لخدمتكم ونشر الخير بين الناس، وأن يمن عليك بالثبات على الإيمان ويزيل عنك الهموم ويرزقك سكناً هنيئاً، واستعن على ذلك بكثرة الاستغفار والصلاة والسلام على النبي المختار صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، قال عز وجل: {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا*يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا*وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا} سورة سيدنا نوح عليه السلام 10-12.
وعن سيدنا أبي بن كعب رضي الله عنه قال: (قلت: يا رسول الله، إني أكثر الصلاة، فكم أجعل لك من صلاتي؟ قال: ما شئت. قلت: الربع؟ قال: ما شئت، وإن زدت فهو خير لك. قلت: النصف؟ قال: ما شئت، وإن زدت فهو خير لك. قلت: أجعل لك صلاتي كلها؟ قال: إذن تكفى همك ويغفر ذنبك) الأئمة أحمد بن حنبل والحاكم والترمذي رحمهم الله تعالى.
وأرجو إبلاغ تحياتي إلى فضيلة الشيخ محمد العيدان حفظه الله تعالى وإلى جميع الأخوة الذين تلتقون بهم، وأرجو أن لا تتردد في طلب أي شيء مني، فيسعدني أن أكون بخدمة الجميع.
والله تعالى يحفظكم ويرعاكم.