2019-10-27

السؤال:

أتشرف بمعرفتك يا شيخي وأحببتك على حب الله ورسوله شيخي أنا ما أحب الدنيا قاسية وضع العيشة في بلدي أقسى، في أحد المنامات حلمت برسولي وحبيبي محمد صلى الله عليه وسلم واقف فوق بيتين، واحد كبير والثاني أصغر سقفهم من خيام، وشفت رجل شاب وسيم يلبس البنطال والقميص مثل لبس شباب اليوم يقبض بيده مقبضا ويضب بالخيمة مال سقف البيتين، سألته من أنت؟ قال أنا رسول الله جئت لأثبت لكي خيمتك، للعلم الخيمة تشبه خيام المسجد النبوي الشريف بس أنا مش مصدقة شون الرسول يلبس بنطال وقميص وقعدت الصبح متعجبة ما تفسير الرؤيا؟ وشكرا جزاك الله خيرا.

 

الاسم: ام مناف

 

 

الرد:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

جزاكِ الله عزّ وجلّ كلّ خير على تواصلك مع هذا الموقع الكريم، أسأله سبحانه أنْ يوفقك لما يحبّ ويرضى إنّه جلّ وعلا وليّ التوفيق.

بداية أعتذر عن تأخير الرد لأنّي كنت مريضا ومنشغلا بالعلاج لما أصابني من قدر الله سبحانه، راجيا الدعاء.

هذا المنام يدلّ على أنّكِ لم تتشرّفي برؤية حضرة خاتم النبيين عليه الصلاة والتسليم وآله وصحبه أجمعين، وإنّما هو من المنامات العابرة التي سبق أن اعتذرت عن تأويل ما لا صلة له بسيّدنا رسول الله صلى الله تعالى وسلّم عليه وآله وصحبه ومَنْ والاه.

أسأل الله جلّ جلاله وعمّ نواله أنْ يرزقكِ وكلّ المسلمين رؤية حضرة خاتم النبيين صلوات ربي وسلامه عليه وآله وصحبه في الدارين إنّه سبحانه سميع مجيب.

والله جلّت قدرته أعلم.