16/5/2010
نص الرسالة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
سيدي الفاضل الكريم أحبكم في الله ونسأل الله أن يحفظكم ويرعاكم، فحالنا في بغداد يرثى له نسأل الله الخلاص والعافية وأن يهون علينا الأمور وتجري الأمور وتقضي على خير، فكل أم قلقة على أولادها تسأل عندما يخرج صباحاً هل يعود أم تناله أيادي الغدر والرذيلة، نسألكم الدعاء سيدي.
لدي اقتراح لعله يعجبكم.. أن تكون هناك زاوية كزاوية مشاركات الزوار تكون المشاركة فيها من إدارة الموقع وفيها نَفَسَك الكريم تطيب لنا العقول والأبدان كأن تكون من أحاديثك الطيبة وطرائفك الكريمة التي طالما حدثني عنها زوجي أحمد عباس أحد أحبائك وتمنيت مقابلتك.
الاسم: ابنتكم المحبة
الـرد:
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
بداية أشكرك يا ابنتي الكريمة على دعائك المخلص ولك بمثله، وأنا ولله الحمد لا أنساكم في دعائي لكم ولكل أهلنا في العراق أن يفرج علينا جميعاً ويرفع عنا هذه الغمة ويعيدنا إلى ديارنا العزيزة، أدعو الله تبارك وتعالى أن يحفظكم ويحفظ أولادكم وأهليكم أجمعين، وأن يرفع بهذا البلاء درجاتكم عنده سبحانه.
أما عن اقتراحك فأنا أشكرك على اهتماماك، ونحاول تلبية ما يقترحه الأخوة، ولكن الوقت والظروف حالياً لا تسمح بغير الإجابة عن أسئلة الأخوة متصفحي الموقع، إضافة إلى ما أكتبه من مواضيع أرجو أن تجدي فيه الفائدة.
والله سبحانه يحفظكم ويرعاكم.