31/01/2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله الذي في السماء عرشه وفي الأرض سلطانه وفي البحر سبيله أن يفرج عن الأمة الإسلامية، وأن يمكن سيدي حضرة الشيخ سعدالله لما يحبه ويرضاه، يا رب بجاهه عندك إرفع عنا هذه الغمة، واكفنا ما أهمنا يا من كفايتنا بيديه..
الله يحفظكم ويرزقكم الجنة ويمكن لكم في الأرض ويجعل جموع هذه الأمة الكبيرة تسير خلفكم وتهتدي بأنواركم.. آمين يا رب العالمين.
الاسم: أنس محمود
الرد:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله تعالى فيك على دعواتك المباركة ولك بمثلها، وأدعو الباري عز وجل أن يلهم هذه الأمة رشدها ويوحد صفوفها، وخير ما أوصيك وأوصي جميع المسلمين أن يدعو بالدعاء الذي أرشد به حضرة النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وهو: (اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال) الإمام أبو داود رحمه الله تعالى، وأن يتوجهوا إلى ربهم عز وجل بالتوبة والإنابة إليه سبحانه، وليضعوا نصب أعينهم قوله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ} الرعد 11، وكذلك قوله عز وجل: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} محمد صلى الله عليه وسلم 7.
والله تعالى يحفظك ويرعاك.